indicator untuk scalping 1 m binary option the best binary option broker cara mengambil uang di binomo prosignal binary iq option cách chuyển token từ myetherwallet lên sàn
التخطي إلى شريط الأدوات

الأمن يوقف مرتكب جريمة قتل بمجمع الضحى بطنجة البالية

Wiam laabas

تمكنت فرقة الشرطة القضائية لبني مكادة مساء اليوم الإثنين، من توقيف شخص متورط في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي للموت دون نية احداثه.

و تعود وقائع القضية الى ليلك يوم امس الأحد حيث توصلت مصالح امن بني مكادة بمعلومات حول وصول شخص في حالة خطيرة الى مستشفى محمد الخامس مصاب في الراس.

 

الابحاث والتحريات الامنية لفرقة الشرطة القضائية مكنت من تشخيص هوية الفاعل ويتعلق الامر باحد ساكنة مجمع الضحى بطنجة البالية يبلغ من العمر 36 سنة، والذي دخل في شجار لفظي تطور لضرب وجرح بواسطة ألة حديدية حيث لفظ الضحية انفاسه اليوم.

وقد تمكنت عناصر امن الشرطة القضائية لبني مكادة من توقيفه بمحيط الحي بعد ان قضى ليلته بعيدا عنه ويتم وضعه رهن تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة قصد البحث معه في المنسوب اليه.

Comments

comments

Next Post

رفع الحجر الصحي بالمغرب: كيف يمكن احتواء العدوى؟ آراء خبراء

مع اقتراب عملية رفع الحجر الصحي المحتملة بشكل تدريجي، يستعد المغرب لبدء هذه الخطوة الحذرة والحاسمة لتجنب تفشي جديد لهذه العدوى الخطيرة على المنظومة الصحية، والتي قد تؤدي إلى إعادة فرض الحجر الصحي الذي يعمل، بشكل غير مباشر، على خنق الاقتصاد الوطني. ولفهم مختلف الجوانب المرتبطة بالعودة إلى حياة صحية […]