dennis preston quien es opciones binarias binomo com estrategia de opciones binarias de 60 segundos best binary options app uk
التخطي إلى شريط الأدوات

كورونا بالمغرب.. تسجيل 160 حالة إصابة مؤكدة و 173 حالة للشفاء خلال ال24 ساعة الماضية

Wiam laabas

أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 160 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الساعات ال24 الاخيرة إلى غاية الساعة الرابعة من بعد زوال اليوم السبت، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالفيروس بالمملكة إلى 4729 حالة.

وأوضح مدير مديرية علم الأوبئة ومكافحة الأمراض بوزارة الصحة محمد اليوبي، أن عدد الحالات التي تماثلت للشفاء من المرض حتى الآن ارتفع إلى 1256 حالة، بعد تماثل 173 حالة جديدة للشفاء، فيما بلغ عدد حالات الوفاة 173 بعد تسجيل حالة جديدة واحدة.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

Comments

comments

Next Post

طنجة.. توقيف 6 اشخاص داخل محل للألعاب الالكترونية بحي كاسابراطا لخرقهم حالة الطوارئ الصحية

تمكنت عناصر الدائرة الأمنية الخامسة التابعة لولاية أمن طنجة، ليلة امس السبت، من توقيف 6 اشخاص لخرقهم حالة الطوارئ الصحية بحي كاسابراطا. الموقوفون ضبطوا داخل محل للألعاب الالكترونية في ساعات متأخرة من الليل يعمد صاحب المحل على إدخالهم من باب المنزل مباشرة، معرضا سلامتهم الصحية وباقي شباب الحي للخطر في […]