herramientas efectiva para opciones binarias opciones binarias empire binary option trading skill ea opciones binarias
التخطي إلى شريط الأدوات

فيروس كورونا يثير الخوف بين عمّال مصنع للأحذية بالدار البيضاء

Wiam laabas

في الوقت الذي تحدث محمد اليوبي، مدير مديرية الأوبئة ومكافحة الأمراض بوزارة الصحة، عن تراجع عدد الإصابات بحالات كورونا التي كانت تسجل في البؤر الصناعية والتجارية والعائلية خلال الأيام الأخيرة، فإن الهلع المصاحب بالتذمر لا يزال يسود عددا من عاملي الشركات الصناعية المتخوفين من انتشار الفيروس في صفوفهم.

العشرات من العمال بإحدى شركات صناعة الأحذية بالمنطقة الصناعية سيدي البرنوصي، في الدار البيضاء، شرعوا صباح اليوم الثلاثاء في الاحتجاج ورفض الولوج إلى مقر عملهم، بعدما جرى الحديث عن وجود حالات مشتبه في إصابتها بـ”كوفيد 19″.

واحتج عمال الشركة نفسها باللجوء إلى رفضهم الولوج إلى مقرها وأداء عملهم، خوفا من إصابتهم بالفيروس وانتقال العدوى من زميلين لهما يشتبه في إصابتهما به؛ الشيء الذي قد يجعل حياة الجميع معرضة للخطر.

وطالب العاملون المحتجون المسؤولين بالشركة المعنية بوجوب إجراء فحوصات طبية لكل المشتغلين داخلها، من أجل معرفة مدى إصابتهم بهذه الجائحة من عدمه وحتى لا يتم نقلها إلى أفراد أسرتهم.

وقال أحد العاملين في هذه الشركة، ضمن تصريحه لجريدة هسبريس الإلكترونية: “لا نطالب سوى بحقنا، المتمثل في إجراء فحوصات حتى نعرف ما إن كنّا مصابين من عدمه”، مضيفا “شركات الطيران وغيرها توقفت، فيما شركة صناعة الأحذية تشتغل. كنا سنتقبل الأمر لو كانت شركة خاصة بالأغذية أو الأدوية”.

 

Comments

comments

Next Post

كورونا.. إرتفاع عدد المصابين بالمغرب إلى 4252 و 165 حالة وفاة وشفاء 778 شخص

أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 132 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد حتى الساعة السادسة من مساء اليوم الثلاثاء، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالفيروس بالمملكة إلى 4252 حالة. وأضافت الوزارة، أن عدد الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي هو 26998 من حالة. وبلغ عدد الحالات التي تماثلت […]