apa itu indicator sensitive binary option onde fazer opções binárias binary options risk reward ratio opções binárias sao seguras hora que funciona opções binárias na iq
التخطي إلى شريط الأدوات

درك طنجة يُطيح بعصابة تنشط في السرقة خلال حالة الطوارئ الصحية

Wiam laabas

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابع لقيادة طنجة، من الإطاحة بعصابة كانت تتخصص في السرقة خلال فترة الطوارئ الصحية بمنطقة اكزناية وضواحيها.

وحسب مصادر دركية، فإن دورية أمنية بمنطقة اكزناية لمراقبة تطبيق حالة الطوارئ، أدت إلى ضبط العصابة على متن سيارة تتكون من 3 أشخاص، تمكن إثنان منهم من الفرار، في حين تم توقيف زعيم العصابة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن تنقيط الموقوف أدى إلى اكتشاف أنه مبحوث عنه وطنيا في قضايا السرقة، وقد ضبط بحوزته في السيارة أسلحة بيضاء وأشياء أخرى يتم استعمالها في السرقة بالتهديد.

وتم وضع الموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية للتحقيق معه أمس الأحد، في حين يجري البحث عن إثنين من شركائه للقبض عليهما.

Comments

comments

Next Post

وكالة للتصنيف الائتماني تعلن توقعات سلبية بشأن المصارف في المملكة

عدَّلت وكالة التصنيف الائتماني “موديز” توقعاتها المستقبلية بخصوص البنوك المغربية من “مُستقرة” إلى “سلبية”، بسبب المخاطر المرتبطة بانتشار فيروس كورونا المستجد. وذكرت الوكالة الأمريكية، بداية الأسبوع الجاري، أن البنوك المغربية ستواجه تدهوراً في جودة وربحية القروض بسبب جائحة “كوفيد-19” التي أثرت على قطاعات عديدة من الاقتصاد، ناهيك عن الجفاف الناجم […]