in out binary options explained como criar um robo para opções binárias binary options ebook download opções binárias opinião yahoo respostas
التخطي إلى شريط الأدوات

استمرار اختفاء 4 صيادين بين طنجة والمضيق في عرض البحر

Wiam laabas

لازال 4 صيادين في عداد المفقودين بعد اختفاء أثرهم بين ميناء المضيق وميناء طنجة المتوسط، بعد خروجهم في رحلة صيد على متن قارب للصيد خلال اليومين الماضيين.

وذكرت مصادر محلية، أن المفقودين هم 4 صيادة يقطنون بمدينة المضيق، وكانوا قد خرجوا في رحلة صيد يوم الخميس الماضي، إلا أنهم اختفى أثرهم بعد ذلك.

 

وأضافت المصادر ذاتها، أنه تم العثور على بقايا القارب بالقرب من طنجة المتوسط وبليونش، إلا أنه لم يظهر أي أثر للبحارة الأربعة.

ويُرجح أن البحارة الأربعة فقدوا حياتهم غرقا، جراء غرق قاربهم بفعل التقلبات الجوية وهيجان البحر، أو التعرض لحادث دهس من طرف سفن السلع الكبرى التي تدخل ميناء طنجة المتوسط.

Comments

comments

Next Post

جهة طنجة تُصبح الثالثة في المغرب كأكثر الجهات تسجيلا لإصابات كورونا

أصبحت جهة طنجة تطوان الحسيمة، صباح اليوم الإثنين، بشكل رسمي، هي الجهة الثالثة في المغرب من حيث عدد الإصابات فيروس كورونا، بعد تجاوزها لجهة فاس مكناس. ووفق إحصائيات وزارة الصحة التي أعلنت عنها في العاشرة من صباح اليوم، فقد بلغ عدد الإصابات في جهة طنجة 544 إصابة مؤكدة، متجاوزة جهة […]