binary option logos سر التداول في iq option sàn giao dịch phân quyền clm opções binárias ما هو حكم التداول بالخيارات الثنائية ikili opsiyon forum 2020
التخطي إلى شريط الأدوات

وزارة التربية الوطنية تدرج حصص مادة التربية البدنية والرياضية ضمن دروس التعليم عن بعد ابتداء من اليوم الأربعاء

Wiam laabas

شرعت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التربية الوطنية، بتعاون مع الجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية، في بث حصص مصورة لمادة التربية البدنية والرياضية بشكل يومي، على القناة التلفزية الرابعة “الثقافية”، وذلك ابتداء من اليوم الأربعاء 15 أبريل الجاري، في الساعة الثانية عشر والنصف زوالا.

وأوضحت الوزارة في بلاغ، أن هذه الدروس، التي يساهم فيها أساتذة وأستاذات مادة التربية البدنية والرياضية، والتي تبث بالموازاة مع الدروس عن بعد التي تهم مختلف المواد الدراسية، تتخذ شكل تمارين وحركات رياضية تتلاءم والوضعية الراهنة للتلميذات والتلاميذ في الحجر الصحي بمقرات سكناهم.

وأشارت إلى أن الأمر يتعلق بحركات مرنة تهدف إلى الحفاظ على اللياقة البدنية والوظائف الفيزولوجية للجسم، وكذا إلى إبعاد مظاهر التوتر النفسي، مما سيمكنهم، يضيف البلاغ، من تجديد طاقتهم الإيجابية لمواصلة التحصيل الدراسي عن بعد في ظروف مريحة.

Comments

comments

Next Post

مدرب مغربي عالق بإنجلترا يناشد السلطات المغربية التدخل من أجل عودته

كشف الإطار الوطني سمير يعيش عن سبب وجوده بدولة إنجلترا، مبرزا أنه سافر بتنسيق مع المدرب المغربي ادريس أمرابط، من أجل الحضور لتداريب نادي سوانزي سيتي بمنطقة ويلز، قبل أن تعلن رابطة كرة القدم الإنجليزية عن تجميد جميع أنشطتها بسبب وباء “كورونا”. وفي تصريح خص به جريدة its 7 news، […]