mua chứng khoán probabilidades em opções binárias tipos de comercio de opciones binarias can u make money on binary options
التخطي إلى شريط الأدوات

أمن طنجة يوقف شخصين لحيازتهما لفافات من مخدر الكوكايين

Wiam laabas

في إطار المجهودات الامنية المبذولة من طرف ولاية امن طنجة لمحاربة ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية بالمدينة، تمكنت فرقة الدراجنينن العاملين بفرق النجدة بالشارع العام التابعين لمركز القيادة والتنسيق في عمليتين أمنيتين خلال اليومين المنصرمين من توقيف شخصين كانا على متن دراجتين ناريتين بحي المصلى بطنجة في حالة تلبس بحيازة المخدرات القوية.

الموقوف الاول وهو من مواليد 2003 (قاصر) ضبط بحوزته على 20 لفافة من مخدر الكوكايين معدة للبيع وهاتف نقال وتم حجز أيضا الدراجة النارية.

 

الموقوف الثاني وهو شاب عشريني ضبط بحوزته على 11 لفافة من مخدر الكوكايين وبعض الأقراص المخدرة.

المعنيان تمت احالتهما من طرف فرقة الدراجيين على مصالح الدائرة الامنية المختصة ترابيا التي احالتهما على المصلحة الولائية للشرطة القضائية قصد تعميق البحث مع المعنيان حول الموضوع.

Comments

comments

Next Post

هيئات مغربية ترفض استعمال تطبيق إسرائيلي لتتبع المصابين بكورونا

عبرت هيئات حقوقية عن رفضها المطلق لاستعمال أو ترويج أي منتوج للكيان الصهيوني في محاربة انتشار جائحة كورونا في المغرب، ويتعلق الأمر بتقنية للترصد عن بعد في الهواتف الذكية لتجنب الفيروس تتيح للمستخدمين معرفة مدى قربهم من مكان وجود مريض مؤكد بـ”كوفيد-19″، وبالتالي تجنب الطريق التي مر منها أو المنطقة […]