cách vẽ biểu đồ cột trong excel opções binárias como ganhar dinheiro học chơi forex declaração de imposto de renda opções binárias sàn ic market iq option opções binárias meta trader 4
التخطي إلى شريط الأدوات

“مراكز النداء” تضع المستخدمين على حافة الخطر جرّاء “كورونا”

Wiam laabas

مع توالي تسجيل الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد بالمملكة، يسود تخوف كبير في صفوف العاملين بمراكز النداء التي ما زالت تشتغل عكس العديد من المؤسسات والشركات التي قامت بتعليق أنشطتها.

 

وعبر العديد من العاملين في مراكز النداء عن تخوفهم من إمكانية إصابتهم بالفيروس، خصوصا أن الشروط التي يشتغلون فيها، المتميزة بالاحتكاك مع بعضهم البعض، قد تكون سببا في نشر العدوى بينهم إذا ما أصيب أحدهم.

 

ورغم نداءات العديد من هؤلاء الشباب على الصعيد الوطني بتعليق العمل في هذه الفترة الحرجة إلى غاية انتهاء الحجر الصحي الذي أقرته السلطات العمومية، إلا أن مجموعة من هذه المراكز ما تزال تواصل عملها على الرغم من أنها تقدم خدماتها للخارج.

Comments

comments

Next Post

تشجيع برامج الزراعة الحضرية يعزز الأمن الغذائي بالمدن المغربية

شكلت الأحزمة الزراعية المحيطة بالمدن السلطانية مشهدا جغرافيا طبيعيا لقرون عدة، بحيث كانت المدن المغربية تتوفر على أحواز فلاحية تحيط بأسوارها وتمتد مساحتها وفق أحجام وأهمية التجمعات المعنية، بهدف تأمين أمنها الغذائي من المواد الحيوية كالخضر والفواكه واللحوم والألبان (مراكش، فاس، مكناس، وجدة، الرباط، سلا، صفرو، …)، وتمكينها من فرصة […]