binary option indicator no repaint download youtube prestige binary options qual a melhor plataforma para investir em opções binárias como analizar opciones binarias con metatrader 4 binomo turnamen
التخطي إلى شريط الأدوات

نقابة للصحة بطنجة تخرج ببلاغ إثر إصابة طبيبة بفيروس كورونا

Wiam laabas

خرج المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية للصحة بطنجة أصيلة المنضوي تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، ببلاغ موجه إلى المندوبة الاقليمية لوزارة الصحة طنجة اصيلة، على إثار إصابة طبيبة في مستشفى محمد الخامس بطنجة بفيروس كورونا.

ووجه المكتب مطالب استعجالية لحماية الشغيلة الصحية بالإقليم للمندوبة الإقليمية، بدأنها بضرورة تعقيم مستشفى محمد الخامس و خصوصا مصلحة المستعجلات ومصلحة الاشعة التي كانت تعمل بها الطبيبة التي اصيبت بكورونا اثناء القيام بعملها.

كما دعا المكتب بالقيام بالتحاليل المخبرية لجميع مخالطي الطبيبة المصابة و الاطر الصحية العاملة بمصلحة الاشعة في اسرع وقت وعزلهم الى حين ظهور النتائج التي نتمناها سلبية، واتخاذ التدابير اللازمة لتخصيص سكن مؤقت للأطر الصحية العاملين بمصلحة المستعجلات وللمتابعين للحالات المشتبه فيها والمؤكدة اصابتها بفيروس covid19 بناء على طلبهم لتفادي الضغط النفسي الذي يترتب عن الخوف من نقل العدوى الى عائلاتهم.

وطالب المكتب بتوفير المستلزمات الوقائية لجميع الاطر الصحية بكميات كافية من كمامات FFP2 والمعقمات الكحولية بكل المرافق وعدم الانتقائية في توزيعها بين الشغيلة الصحية، كما الإسراع في خلق لجنة لمحاربة التعفنات في الوسط الاستشفائي CLIN بالمستشفى الجهوي محمد الخامس و الدي ينص عليها القانون الداخلي للمستشفيات.

Comments

comments

Next Post

سلوى أخنوش توفر المطهرات لفائدة المستشفيات

عملت شركة “يان آند وان” التابعة لمجموعة “أكسال”، المملوكة لسلوى أخنوش، على إنتاج 55 ألف لتر من المطهرات الكحولية لفائدة المستشفيات المغربية، معتبرة ذلك يدخل في إطار جهود مكافحة جائحة كورونا. بلاغ للمجموعة توصلت its 7 news بنسخة منه، قال إن المطهر الذي تم إنتاجه في المغرب، في وحدة تتوفر […]