opções binárias 1 gratis melhor trader do brasil opções binárias estrategia opciones binarias metatrader كيفية التداول في العملات الرقمية operações em opções binárias e forex
التخطي إلى شريط الأدوات

الاشتباه في “كورونا” يعزل أمريكية بمشفى وزان

Wiam laabas

تم، اليوم الأربعاء، الاشتباه في إصابة مواطنة أمريكية بفيروس “كورونا، وهي تخضع حاليا للحجر الصحي بالمركز الاستشفائي الإقليمي أبي القاسم الزهراوي بوزان.

وأفادت مصادر محلية متطابقة لهسبريس بأن المواطنة المشتبه فيها هي شابة أمريكية في العشرينيات أو الثلاثينيات من العمر، كانت تقيم بأحد الفنادق الشعبية وتنقلت بعدد من الأماكن قبل أن تلج المركز الاستشفائي الإقليمي سالف الذكر، بعدما ظهرت عليها علامات تتوافق إلى حد كبير مع أعراض الفيروس المعروف طبيا بـ”كوفيد 19”.

وأكدت المصادر ذاتها أن الحالة تخضع للعزل في غرفة مخصصة لهذا الغرض بمستشفى دار الضمانة، وقد جرى أخذ عينة لإجراء التحاليل المخبرية المعمول بها في مثل هذه الحالات في انتظار صدور النتيجة من مختبر معهد باستور بالدار البيضاء منتصف ليلة اليوم.

Comments

comments

Next Post

حصيلة فيروس كورونا تبلغ 827 حالة بإيطاليا

سجلت إيطاليا 196 حالة وفاة جديدة خلال 24 ساعة، ما يرفع عدد الوفيات في هذا البلد منذ بدء تفشي الفيروس إلى 827 حالة، وفق حصيلة جديدة نشرتها اليوم الأربعاء هيئة الوقاية المدنية. وذكر رئيس هيئة الوقاية المدنية الإيطالية أنجيلو بوريلي، أن عدد حالات الإصابة بهذا الفيروس بلغ 12462 ، مشيرا […]