qual o melhor tempo de expiração para opções binárias o que são velas cinzas nas opções binárias pessoas que ficaram ricas com opções binárias over the counter otc opções binárias horário best binary option in rupees prohibicion de opciones binarias en europa
التخطي إلى شريط الأدوات

الرجاء: “ويكلو” الإسماعيلي قرار سيادي وسلامة الجميع فوق كل اعتبار

Wiam laabas

أكد سعيد وهبي، الناطق الرسمي لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن إجراء مباراة الفريق “الأخضر” وضيفه الإسماعيلي المصري دون جمهور، يُعتبر قرارا سياديا، وذلك لحماية الجمهور من خطر التعرض للإصابة بفايروس “كورونا”.

وقال وهبي في تصريح خص به “هسبورت”: “كنا نتمنى أن تكون جماهير الرجاء حاضرة في لقاء الإسماعيلي لدعم فريقها لكن للضرورة أحكام، فانتشار فايروس “كورونا” في الآونة الأخيرة، فرض على الجهات الوصية اتخاذ العديد من القرارات الاحترازية من بينها إجراء المباريات دون جمهور”.

وأضاف: “الويكلو قرار سيادي حكيم يهم مصلحة جميع الجماهير كما أن سلامة المغاربة فوق كل اعتبار، ونتمنى من اللاعبين أن يُركزوا في اللقاء لتحقيق نتيجة إيجابية وانتزاع بطاقة التأهل إلى النهائي”.

وتابع: “الاتحاد العربي حدد عدد الحضور من المكتب المسير للفريقين في 11 عضوا من كل فريق، كإجراء احترازي وتنظيمي، لكن قلوب جميع أعضاء المكتب المسير والمنخرطين وجميع المحبين ستكون حاضرة مع الفريق”.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الرجاء بمضيفه الإسماعيلي قد انتهت لصالح الفريق المصري بهدف نظيف، فيما سيُجرى لقاء الإياب الأحد المقبل، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء بداية من الساعة الثامنة مساء.

Comments

comments

Next Post

«كورونا» يضرب صناعة السينما والمهرجانات المغربية والعالمية

وجه فيروس كورونا ضربة قاتلة لمجموعة كبيرة من الصناعات بينها السينما وجاءت السينما الصينية على رأس قائمة الأكثر تضررا من الفيروس حيث تكبدت خسائر فادحة، فما إن بدأت تسجيل إصابة حالات بالمرض فى ديسمبر الماضى حتى بدأت الخسائر تتوالى وبحلول 22 يناير كانت دور العرض الصينية قد أغلقت أبوابها تماما […]