opciones digitales vs opciones binarias planilha excel para gestão de risco em opções binárias cách chơi chứng khoán mỹ opções binárias bancos do brasil ngày giao dịch không hưởng quyền jestar 20 19 alavancada em opções binárias
التخطي إلى شريط الأدوات

أول مباراة في تاريخ البوندسليغا دون جمهور

Wiam laabas

ستقام مباراة بروسيا مونشنغلادباخ وكولونيا، المقررة الأربعاء ضمن مباريات دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، دون جمهور، وذلك للمرة الأولى في تاريخ البطولة، كإجراء احترازي لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد في البلاد، بعد تسجيل 1139 حالة إصابة مؤكدة بالبلد الأوروبي، وفقا لما ذكرته السلطات المحلية.

ويأتي هذا الإجراء في إطار تنفيذ سلطات مونشنغلادباخ (غربي البلاد) للقرار الذي أصدرته السلطات الصحية في ولاية شمال الراين فستفاليا، الأكثر تضررا في ألمانيا بـ484 حالة إيجابية لفيروس كورونا، بناء على توصيات ينس سبان، وزير الصحة الفيدرالي، بتعليق أي فعالية يتجاوز عدد المشاركين بها ألف شخص.

وأعرب فيلهلم ريترز، رئيس بلدية مونشنغلادباخ، في بيان عن أسفه للوصول إلى هذه المرحلة، لكنه أضاف أنهم يتبعون تعليمات السلطات الإقليمية.

يشار إلى أن المواجهة بين مونشنغلادباخ وكولونيا ستكون أول مباراة “أشباح”- هو الوصف الذي يطلق على المباريات دون جمهور في هذا البلد- في تاريخ البوندسليغا، والتي كان قد تم تأجيلها بالفعل بسبب العاصفة “سابينه” التي ضربت ألمانيا في فبراير الماضي.

ومن المتوقع أن يُتخذ قرار بشأن المباراة بين بروسيا دورتموند وشالكه المقرر إقامتها يوم السبت المقبل.

Comments

comments

Next Post

طنجة يشكو "ظلم التحكيم" ويصف واقع الصافرة بـ"المُخجل والبئيس"

بعث فريق اتحاد طنجة، برسالة احتجاجية، إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، استنكر من خلالها ما أسماه بالمهزلة التحكيمية المتكررة، مشيرا إلى أنه تعرض لظلم تحكيمي لا غبار عليه خلال مباراته الأخيرة، والتي حل فيها ضيفا على مولودية وجدة، وانهزم بهدف لصفر، جاء من توقيع نوح السعداوي إثر ضربة جزاء. […]