good binary options trader youtube how binary option works how to buy corvo-binary-options binary options meaning in gujarati melhores corretoras de opções binárias para traders
التخطي إلى شريط الأدوات

إحباط محاولة تهريب أجهزة إلكترونية من إسبانيا إلى طنجة

Wiam laabas

تمكنت الشرطة الإسبانية بميناء طريفة، اليوم الإثنين، من إحباط محاولة شخصين بريطانيين من جنسية مغربية، لتهريب معدات وأجهزة إلكترونية مرتفة الثمن، إضافة إلى مبلغ مالي يبلغ 99,500 أورو.

وذكرت الصحافة الإسبانية، أن الأمر يتعلق برجل يبلغ من العمر 47 سنة وامرأة عمرها 49 سنة، كانا يقودان سيارتهما في طريقهما إلى طنجة عبر باخرة لنقل المسافرين.

وخلال تفتيش أوراق سفرهما، حاولا إرشاء شرطي بمنحه 99,500 أورو داخل جوازهما، من أجل أن يسمح لهما بالعبور دون تفتيش سيارتهما، لكن محاولتهما باءت بالفشل، فجرى توقيفهما بتهمتي التهريب محاولة إرشاء شرطي.

وتم وضع الموقوفين رهن تدابير حراسة الشرطة الإسبانية، في انتظار تقديمهما إلى القضاء الإسباني بمدين طريفة.

Comments

comments

Next Post

التقارب المغربي الأمريكي بخصوص الصحراء يبعثر الأوراق في الجزائر

يبدو أن موقف الإدارة الأمريكية من قضية الصحراء المغربية بدأ يُخيف الجزائر، خصوصا بعدما جرى في عهد الرئيس دونالد ترامب إصدار قرار أممي، لأول مرة، يعتبرُ نزاع الصحراء صراعاً إقليمياً، ويُؤكد مسؤولية الجزائر بكونها طرفاً مباشراً وليست مراقباً كما تدعي. مساعد وزير الخارجية الأمريكي المكلف بالشأن العسكري والسياسي، كلارك كوبر، […]