best binary option robot in india ciclos de consistencia opções binárias trader nghĩa là gì estrategia y señales gratis para opciones binarias opciones binarias coinut.com sell in sell out là gì
التخطي إلى شريط الأدوات

مدرب هاري سابقاً: “الفوز لريكو بنسبة 51% وبدر بـ49%”

Wiam laabas

رجَّح المدرب السابق للبطل المغربي بدر هاري كفَّة منافسه، يوم غد السبت، ريكو فيرهوفن، للفوز بالنزال الذي سيجمع الطَّرفيْن، بمدينة أرنهايم الهولندية، مُتحدِّثاً كذلك عن خصائص وصِفات المُصارعيْن داخل الحلبة، ونقاط قوتهما.

 

 

وقال توم هارينك في حديثٍ تلفزيوني على إحدى القنوات الهولندية: “بدر هاري هو فتى سيء وطيب في الوقت نفسه، إنه مُصارع مُندفع يبحث دوماً عن الضَّربة القاضية، رغم أنه يُخطئ في بعض الأحيان في هذا الجانب“.

وواصل قائلاً: “أما فيرهوفن فهو مصارع متكامل، يستخدم التِّقنية بالأساس ويعتمد أسلوباً مُمتعا. إنني سأتحدث بصدق، أتوقع انتصار ريكو بنسبة 51 في المئة، وفوز هاري بنسبة 49 في المئة، ذلك أن الثاني لا يملك إيقاعاً يصل إلى الأول، نظراً لخوض ريكو نزالات أكثر في السنوات الأخيرة“.

وسيلتقي الطرفان، يوم غد السبت، في ثاني نزال يخوضانه في ظرف ثلاث سنوات، عقب الأول الذي ذهب للهولندي فيرهوفن إثر انسحاب هاري بسبب إصابة لحقت به على صعيد المِعصم.

هذا ومن المُرتقب أن يحظى نزال الغد بمتابعة إعلامية وجماهيرية “جارفة”، بحكم قيمة المُصارعيْن وفصول السِّجال القائم بينهما منذ عدة سنوات.

Comments

comments

Next Post

درك طنجة يحجز 3 أطنان من الحشيش وسيارات وقوارب ومعدات

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة للقيادة الجهوية بطنجة، مساء اليوم الجمعة، من حجز 3 أطنان من الحشيش في عملية مداهمة منزل قرب القصر الصغير. وحسب مصادر مطلعة، فإن فرقة من الدرك داهمت منزلا بالقرب من القصر الصغير، وأوقفت صاحبه بعد توصلها بإخبارية بوجود مخدرات داخل المنزل. وعثرت عناصر الدرك، على […]