patron envolvente para opciones binarias binary com vs iq option một lượng vàng bằng bao nhiêu chỉ how to get money back from binary options
التخطي إلى شريط الأدوات

قط مغربي يتسبب في موت رجل بعد عضة سامة…

Wiam laabas

توفي مهاجر مغربي داخل المستشفى الجا”Cruces”، التابع لمدينة بركالدو بإقليم الباسك الإسباني، حيث كان يرقد مند عدة أشهر عقب تعرضه لعضة قط مصاب بداء الكلب أثناء عطلة كان يقضيها رفقة عائلته داخل المغرب.

 

وأفادت صحيفة “بيريوديستا ديخيال” بأن الضحية، البالغ من العمر 30 سنة، ولج المركز الاستشفائي المذكور منذ شهر غشت الماضي، مشيرة إلى أنه أصيب بالتهاب في النسيج الخلوي وتسمم في الدم واحمرار الجلد مصحوب بارتفاع في حرارة الجسم.

 

وقال روبيرطو لوبيث، الطبيب المشرف على حالة المهاجر الراحل الصحية، إن مثل هذه الإصابات تحتاج إلى التطعيم الفوري بلقاح فعال وحقن مضادة للسموم، وهو التدخل الطبي الذي لم يخضع له الشاب المغربي فور تعرضه لعضة قط أليف مصاب بالسعار خلال مدة إقامته بالمغرب.

Comments

comments

Next Post

انتشال 3 جثث لنساء وأربعة رجال محاولينالهجرة إلى الخارج

تمكنت وحدة لخفر السواحل تابعة للبحرية الملكية، صباح اليوم الاثنين بعرض ساحل الناظور، من انتشال سبع جثث، ثلاثة منهم لنساء، وإنقاذ 70 مرشحا للهجرة السرية ينحدرون جميعهم من إفريقيا جنوب الصحراء، وكانوا يواجهون صعوبات على متن قارب تقليدي الصنع، حسب ما علم لدى مصدر عسكري. وأوضح المصدر ذاته أن الأشخاص […]