50 usd bằng bao nhiêu tiền việt nam opções binárias qual capital inicial opciones binarias con brent oil opções binárias recife aprender opções binárias binary options with price trading
التخطي إلى شريط الأدوات

الموسم الجديد من “La Casa De Papel” يضم “نيمار” و “اليسا” ..وماذا عن المشاهير المغاربة؟

Salwa ER-Rayhany

سيشهد المسلسل الإسباني الشهير “La Casa De Papel” تغييرات مشوقة في الموسم الجديد، ومشاركة عدد من الوجوه البارزة في مجال الغناء, التمثيل, الرياضة ومجالات الشهرة الاخرى, من مختلف بقاع العالم.

وأعلن كل من اللاعب البرازيلي “نيمار” والفنانة اللبنانية “إليسا”, عن مشاركتهما في الجزء الجديد من مسلسل “La Casa De Papel” إلى جانب نخبة من الاسماء العالمية في مجالات متعددة، اذ من المرتقب أن يتم تصوير العمل في دول مختلقة مع مشاهير من نفس الدول، الأمر الذي جعل متتبعي المسلسل يتساؤلون حول ما إذا كانت هنالك أسماء مغربية مرشحة للمشاركة فيه.

ويشار إلى أن المسلسل الإسباني حقق نجاحا كبيرا، وكون قاعدة جماهيرية كبيرة، لما يعرفه المسلسل من تنوع في المشاهد التي تتجلى في الدراما والإثارة.

Comments

comments

Next Post

صحراء السمارة.. وفاة ستيني بسبب الحر والعطش الشديد

ثم العثور صباح اليوم السبت، على جثة هامدة لشخص في الستينيات من عمره وهي في طور التحلل، بضواحي مدينة السمارة. وعثر على الجثة المتحللة ضواحي السمارة من طرف عناصر الدرك الملكي، بالقرب من زاوية سيدي أحمد موسى تابعة للجماعة الترابية سيدي أحمد العروسي, حسب مصدر من مدينة السمارة. ورجح ذات […]