60 second trades forex binary option trading strategy 2012 wereza opções binárias sao hôm sao mai là gì a range of là gì binary option robot คือ
التخطي إلى شريط الأدوات

تسجيل اول حالة وفاة جراء تدخين السجائر الالكترونية بامريكا

Salwa ER-Rayhany

سجلت الولايات المتحدة الامريكية اول حالة وفاة أول أمس الجمعة، لمريض كان يدخن السيجارة الالكترونية, وبعد إصابته بأمراض رئوية حادة.

وكشفت “جينيفر لايدن” المسؤولة الطبية في ولاية “إلينوي”، أنها تسلمت تقريرا عن وفاة شخص بالغ نقل إلى المستشفى بعد ان تعرض لأزمة تنفس شديدة اثر تدخينه السجائر الإلكترونية، وتمنعت المسؤولة الطبية الإفصاح عن جنس المريض، واكتفت بالتصريح عن أعمار المرضى، الذين عولجوا في الولاية و التي تتراوح بين 17 و38 عاما.

كما افادت “جينيفر” ان السلطات بالولايات المتحدة الأمريكية سارعت للبحث عن السبب الذي من المتوقع انه وراء 200 حالة أخرى محتملة, وتوفيت بسبب السيجارة الإلكترونية.

يجدر الذكر الى ان السلطات الصحية بالولايات المتحدة, سجلت 193 حالة محتملة من الأمراض الرئوية الحادة المرتبطة باستخدام السجائر الإلكترونية في 22 ولاية أميركية منذ نهاية شهر يونيو, حسب الأرقام الصادرة عن مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها.

 

Comments

comments

Next Post

نجم الأسود "نور الدين أمرابط" يوجه رسالة خاصة لأنصار "الشمس العالمي" لمواجهة اليوم

وجه “نور الدين أمرابط” الدولي المغربي ولاعب فريق النصر السعودي لكرة القدم، اليوم الاثنين، رسالة خاصة لأنصار “الشمس العالمي” في الندوة الصحفية المتعلقة بمباراة فريقه أمام “السد القطري”، بملعب الملك فهد الدولي في الرياض، وبرسم مباريات الدور ربع نهائي دوري أبطال آسيا. وجاء في رسالة نجم “الأسود”، إن الجمهور يبقى […]