seputar forex binary option binary options broker salary binary options indian bank account freeze curso de opções binárias weldes campos
التخطي إلى شريط الأدوات

الاعلان عن فرع جديد “MBC المغرب” وتساؤل حول امكانية عودة الاعلامية “مريم سعيد” من جديد

Salwa ER-Rayhany

يطرح العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تساؤل عن ما اذا كانت الإعلامية المغربية “مريم سعيد” ستعود لمجموعة ام بي سي، بعد ان تم الاعلان عن افتتاح فرع جديد بالمغرب يسمى “ام بي سي المغرب” وسينظم حفل ضخم بهذه المناسبة في شهر شتنبر المقبل بمدينة مراكش.

وفاجأت الاعلامية متابعيها منذ أشهر قليلة بإعلانها عن مغادرة ” ام بي سي” اثناء تقديمها لحلقة من برنامج “تراندينغ”، لأسبابها الخاصة، مكتفية بالقول “وصل اليوم إلي لازم أقول ليكم فيه كود باي.. شكرا لكل من دعمني”.

واختارت مريم سعيد انذاك أن تتابع مشوارها الدراسي لتطوير قدراتها المعرفية, بدلا من مواصلتها لتقديم كل ما هو جديد في عالم الإعلام، بعد وقت وجيز من استقالتها من تقديم برنامج “تراندينغ” في المجموعة الإعلامية “MBC”.

Comments

comments

Next Post

بعد 20 عاما.. "كيانو ريفز" يعود من جديد لسلسلة افلام "Matrix"

عاد الممثل الامريكي الكندي والمزداد بلبنان “كيانو ريفز” لتجسيد شخصية “نيو” من جديد في الجزء الرابع من سلسلة افلام الخيال العلمي “Matrix”, والموقعة من طرف المخرجة “لانا واكوفسكي”, بعد 20 عاما على انطلاقه في الجزء الأول. وذكرت وكالة “فرانس برس” في بيان لها, ان استوديوهات “وورنر برادرز” تشير الى ان […]