se hizo millonario con opciones binarias opciones binarias con criptomonedas opções binárias como comprar e vender team alliance binary options
التخطي إلى شريط الأدوات

دوقة ساكس “ميغان ماركل” تخرق البروتوكول والملكة “اليزابيث” تمنعها من زيارتها

Salwa ER-Rayhany

منعت ملكة بريطانيا “اليزابيث الثانية” الدوقة ساكس “ميغن ماركل” وزوجة حفيدها “الامير هاري”، من زيارتها وهي ترتدي جينز ممزق.

ويرتبط الحظر بالزيارة القريبة للأمير هاري وزوجته لقلعة الملوك والملكات البرطانيين “بالمورال” في اسكتلندا، والتي يقضون عطلتهم الصيفية فيها، كما تقيم الملكة هناك حاليا.

وافاد مصدر مقرب من العائلة الملكية, ان الملكة لا تحب ارتداء الملابس على الطريقة الأمريكية, بما في ذلك الجينز الممزق وأحذية الإسفين التي تكرهها بشدة.

وسبق للدوقة ساكس ان خرقت البروتوكول في شهر يوليوز الماضي من خلال الظهور في بطولة ويمبلدون للتنس في الجينز الضيق، رغم وجود قواعد خاصة للزي, والتي تجاهلتها الدوقة، وكان منظمو البطولة غير راضين عن تصرفها ووصفوها بأنها كابوس.

Comments

comments

Next Post

سيدي سليمان تهتز على وقع جريمة ذبح مهندس وزوجته

افاقت مدينة سيدي سليمان صباح اليوم الاربعاء, على وقع جريمة مروعة هزت مشاعر ساكنة حي السلام, جريمة ذبح مهندس وزوجته امس الثلاثاء ليلا.   وكشفت مصادر من عين المكان، ان المهندس البقالي لايزال على قيد الحياة في حالة خطيرة جدا, وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج, في حين لقيت زوجته الاستاذة […]