binary options trading hours du doan bac nho estratégia de opções binárias indicador x-9 mt5 top demais argentino que hiso dinero con opciones binarias indicador impulsos opciones binarias alerta canal de dorchian opções binárias
التخطي إلى شريط الأدوات

شاب يفقد ساقه ويلقى مصرعه في شجار عنيف بطنجة

Salwa ER-Rayhany

شهد المجمع السكني “بلبشير” المتواجد بحي المجاهدين بمدينة طنجة، شجارا عنيفا بالأسلحة، ليلة السبت الاحد 18  غشت الجاري، اسفر عن إصابة شاب ومقتل اخر.

وافاد مصدر من عين المكان، ان الهالك قُطعت ساقه بضربة سيف قبل ان يلفظ انفاس الأخيرة، حيث أشار الى أن شخصين إن لم يكن اكثر، متورطين في جريمة الاعتداء، حيث وصلو إلى الحي حاملين للأسلحة البيضاء بنية الاعتداء على الضحية و افتعال المشاكل.

وأضاف المصدر ذاته ان المجرمين حاولا الاعتداء على شخص اخر، حيث بدأ شجار بين جميع الأطراف بالضرب والجرح، قبل أن يصاب أحدهم إصابة خطيرة، وفي المقابل قام المسلحون بالفرار من مكان الاعتداء.

يشار الى انه لا يوجد علم لحد الان ما إذا تم القبض على مقترفي الجريمة لم لا. 

Comments

comments

Next Post

ملكة الاحساس "اليسا" تعلن اعتزالها الغناء وتطرح البومها الاخير

كشفت ملكة الاحساس الفنانة اللبنانية “اليسا”, عن طرحها لالبوم جديد و الاخير في مسيرتها, حيث اعلنت عن خبر اعتزالها الغناء, وبهذا سيكون الالبوم اخر ما ستقدمه في مسيرته الفنية باكملها. وغردت “اليسا” في حسابها بالتويتر عن خبر اعتزالها, اذ قالت: “أستعد لطرح هذا الألبوم الجديد مع الكثير من الحب والعاطفة […]