mejor brokers opciones binarias olymp trade binary options broker vdub binary options snipervx binary option community opciones binarias binary binomo review 2018
التخطي إلى شريط الأدوات

“الديفا ” عن “سعد المجرد”: “أنه مظلوم ولا أستطيع فصل عاطفتي من ناحيته”

Salwa ER-Rayhany

كشفت الديفا  “سميرة سعيد” عن علاقتها الوطيدة بالمعلم ونجم البوب المغربي “سعد المجرد”, اثناء استضافتها ببرنامج “توأم روحي”, و تحدثت ايضا عن الفترة العصيبة التي يعيشها سعد مؤخرا بالديار الفرنسية, حيت قالت الديفا, أنها على اتصال دائم به، وتكن له “عاطفة جياشة” حسب تعبيرها، التي أرجعتها لفنه وشخصه الذي عبرت عنه قائلة: “هو إنسان خلوق وخجول وشخصيته مهذبة”.

ودافعت “الديفا” عن الأزمة التي يعيشها “لمجرد”, وقالت “أنه مظلوم ولا أستطيع فصل عاطفتي من ناحيته”، موضحة انها على دراية ببعض تفاصيل القضية, وانها لا تتوارى عن الاتصال به كل ما طرأ مستجد فيها، و تمنت “سميرة” من القضاء الفرنسي ان يفصل بالحق ويصدر كلمته الأخيرة لصالح “المعلم”، حيث قالت: “الساحة الفنية محتاجة شخص مثل سعد يغني بأدائه وفكره واختياراته وإمكانية صوته”.

وأكدت “سميرة” أنها دائما ماكان موقفها محدد ومعروف فيما يخص تعنيف المرأة بجميع أشكاله, وانها لطالما دافعت عن حقوقها في الحصول على حياة كريمة بعيدة عن سيطرة الرجل وطغيانه، وهنا اشارت “الديفا”  الى أن موقفها من قضية “لمعلم” مختلف بناءا على قربها منه ومعرفتها الشخصية به، حيث انتقدت ما طاله من إشاعات وتأويلات, والتي وصفتها ب”قاسية وأقرب للخيال”.

يشار الى ان “الديفا” نشرت صورة تجمعها ب “سعد لمجرد” في حسابها بالانستغرام, فور لقائها به في العاصمة الفرنسية باريس، مما جعل البعض يرجح لقائهما الى احتمال وجود عمل فني مشترك بينهما مستقبلا.

Comments

comments

Next Post

اتحاد طنجة يبدأ مباراته التنافسية اليوم بمركب محمد الخامس بالبيضاء

سيستقبل فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، اليوم وبعد 20 دقيقة من الان بأرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، فريق الرفاع البحريني برسم الدور التمهيدي لكأس محمد السادس للأندية العربية. وسيلعب فارس البوغاز لأول مرة في مباراة رسمية له في هذا الموسم، بحيث يهدف الفريق الى تجاوز الدور الأول و الوصول […]