broker que trabajen con forex y opciones binarias mercado de opções binárias no brasil legalizado macam platform binary option hiệu lực giao dịch quyền sử dụng đất story success in binary option xe fx dep
التخطي إلى شريط الأدوات

الامير مولاي اسماعيل يستجم رفقة ابنة اخيه الشريفة لالة فائزة

Salwa ER-Rayhany

ظهر ابن عم الملك محمد السادس الأمير مولاي اسماعيل، رفقة ابنة أخيه الأمير مولاي هشام، وهما يقضيان وقت الراحة والإستجمام في البحر بعد عيد الأضحى.

وانتشرت صورة لابن عم الملك محمد السادس الامير مولاي اسماعيل, بمعية ابنة اخيه الامير مولاي هشام, وهما يستمتعان بوقت الراحة ويستجمان في البحر بعد عيد الاضحى.

وشارك الامير مولاي هشام بعض اللحضات التي تجمعه باسرته عبر حسابه بالفيسبوك, فقد اعتاد دائما على توثيق اللحضات التي يقضيها رفقة افراد عائلته, وعلق الامير هشام على صورة تجمع ابنته فائزة باخيه اسماعيل و قال :”ابنتي فائزة مع عمها الامير مولاي اسماعيل في البحر بعد العيد”.

 

يجدر الذكر الى ان الامير مولاي اسماعيل يشارك الملك محمد السادس و الامير مولاي هشام في اغلب المناسبات و الرحلات.

Comments

comments

Next Post

انتحار اب لطفلين من الطابق الرابع بتطوان

  اقدم اب لطفلين بحي الباريو بمدينة تطوان, ثاني ايام العيد, على الانتحار عن طريق رمي نفسه من الطابق الثالث. وافاد مصدر من عين المكان ان الهالك فارق الحياة فور اصطدامه العنيف بالارض الصلبة, في مشهد مفزع امام اعين الناس. واضاف المصدر ذاته ان سبب اقدام المعني على الانتحار, مشاكل […]