curso opções binárias com estratégia como operar com opções binárias youtube grupo de opciones binarias en whatsapp opções binárias no domingo
التخطي إلى شريط الأدوات

الفنان “أمينوكس” يعمل على أغنية جديدة رفقة الفنانة الرومانية “إينا”

Salwa ER-Rayhany

يشتغل الفنان “أمينوكس” على عمل فني جديد، يجمعه بالفنانة الرومانية المشهورة “إينا”.

وصرح “أمين” انه يستعد لطرح العمل الفني الجديد في إطار سياسته الجديدة، التي تصب في نطاق العزم على العمل مع فنانين عالمين.

و قرر الفنان ان تختلف لغة أغانيه الجديدة، و ابرزها باللغة الإنجليزية، رفقة نجوم عالميين ومعروفين، كما أشار الى ان من بين اهم أهدافه هو الانفتاح على الجمهور الأجنبي و الدخول للعالمية من اوسع أبوابها.

وأضاف انه يستعد لطرح أغنيته الجديدة قريبا، والموقعة من طرف المنتج العالمي “ريدوان”، بمشاركة فنان أفريقي معروف، والذي لم يكشف عن هويته، قاصدا تشويق جمهوره ومتابعيه، حيث قال: « ستكون مفاجأة للجمهور وطفرة في الموسيقى التي أقدمها ».

يجدر الذكر الى ان اخر أعمال “أمين” أغنية “بيني وبينك” من كلماته، ألحانه وتوزيع “اتوميك” و”ديجي فان”، فيما كان الإخراج ل”جاكوب زواق”.

Comments

comments

Next Post

بأمر من الملك سيتم إيقاف الاحتفالات بعيد ميلاده

أمر صاحب الجلالة الملك “محمد السادس”، و دعى من خلال بلاغ من وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، الى إيقاف الاحتفال بعيد ميلاده والذي يتزامن مع تاريخ 21 غشت من كل سنة اعتبارا من السنة الجارية. و سيتم إلغاء جميع مظاهر الاحتفالية التي عهدتها المملكة منذ عهد الملك الراحل “الحسن الثاني”. […]