binary options automated system trik trading binary iq option opciones binarias org macd binary options indicator 83 win rate
التخطي إلى شريط الأدوات

“ايلي” (الهام العرباوي) تهدد بالانتحار عبر بث مباشر من صفحتها بالانستغرام

Salwa ER-Rayhany

فجأت مغنية الراب “الهام العرباوي” (بنت الستاتي)، متابعيها بالانستغرام عبر خاصية البث المباشر، و تهدد بالانتحار، موضحة انها تعرضت للاستغلال من خلال مقاطع فيديو ترقص بشكل مثير في كليب لمغني الراب “ايزي”.

و جاء على لسان “ايلي” موضحة الاستغلال الذي تعرضت له قائلة: ” اللقطات لي رقصت فيهم في الكليب بطريقة مثيرة  والمشاهد لي استغلها إيزي في الكليب الجديد ديالو  كانت في الأصل من كواليس كليب ديابلا ديالي واستعملهم  دون علمي حيث كان مشرف على الإخراج، وهاد شي كيشوه السمعة ديالي “.

وتفاعل الكثير من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي مع البث المباشر، و اعتبر البعض منهم ان “الهام” كانت معرضة للتخدير من خلال وصفهم لحالتها بالغير الطبيعية.

Comments

comments

Next Post

الرجاء الرياضي يستعد لمباراته أمام بطل غامبيا "بريكاما يونايتد"

وصل فريق الرجاء الرياضي، اليوم الأربعاء، الى العاصمة الغامبية “بانغول” في رحلة مباشرة قادمة من مطار محمد الخامس. وسيواجه “الرجاء الرياضي” بطل غامبيا “بريكاما يونايتد” برسم ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا، يوم السبت 10 غشت، في حين تم اعفاء الوداد الرياضي. وسيتدرب الفريق الأخضر لحصتين على أرضية ملعب السلام […]