đầu tư tiền vào đâu the best 60 second binary options strategy analisis tecnico para opciones binarias 10 deposit binary options
التخطي إلى شريط الأدوات

“كونيمبول” تقرر إيقاف اللاعب ” ليونيل ميسي” عن اللعب و تفرض عليه غرامة مالية

Salwa ER-Rayhany

قرر اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم “كونيمبول”، إيقاف النجم الأرجنتيني ولاعب برشلونة “ليونيل ميسي” لمدة ثلاثة أشهر بالإضافة إلى غرامة مالية تقدر ب 50 ألف دولار.

وجاء في بيان رسمي لاتحاد امريكا الجنوبية بأن النجم كرة القدم “ميسي” و بكل تأكيد لن يتمكن من خوض أي مباراة رسمية أو ودية رفقة المنتخب الأرجنتيني طيلة المدة المقرر ايقافه فيها.

وصرح “ليونيل” بعد تعرضه للطرد في مباراة المركز الثالث والرابع ببطولة “كوبا”أمريكا الأخيرة أمام تشيلي لينفجر غاضبا، متهما مسؤولي الاتحاد بالفساد وقال: “يمهدون البطولة ليتوج بها الفريق المستضيف (البرازيل)، الفساد والحكام يمنعون الناس من الاستمتاع بكرة القدم وهم يدمرونها، لم أتواجد لحظة تتويجنا بالميدالية حتى لا أشارك في هذا الفساد”.

وتجدر الإشارة الى أن الاتحاد الأرجنتيني في استطاعته الاستئناف على قرار إيقاف ميسي خلال الـ 7 أيام المقبلة، وفقا للبيان الرسمي الذي نشره اتحاد أمريكا الجنوبية.

Comments

comments

Next Post

"كاف" تحدد موعد النظر في ملف نهائي دوري أبطال افريقيا

أعلنت “كاف” لجنة الانضباط داخل الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، عن موعد النظر في ملف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الوداد الرياضي والترجي التونسي، يوم الخميس المقبل. وجاء تحديد النظر في ملف نهائي دوري ابطال افريقيا، بعد ان رفع كل فريق الملف لمحكمة التحكيم الرياضية طاس، التي رفضت القرار الصادر عن […]