plan de negocios opciones binarias best binary option broker south africa giấy ủy quyền giao dịch cho phó giám đốc price action avançado opções binárias pdf binary option crashcourse pdf
التخطي إلى شريط الأدوات

المغربية “بشرى علمي” تفوز بلقب “مليحة العرب 2019”

Salwa ER-Rayhany

فازت المغربية ​”بشرى علمي”​ بلقب “مليحة العرب 2019 ” في المسابقة التي اقيمت في ​”كازينو لبنان​”، بحضور عدد كبير من الشخصيات الديبلوماسية، الاعلامية، الفنية والاجتماعية.

وحازت “بشرى” على أعلى نسبة تصويت في المباراة الجمالية التي تنافست عليها فتيات من بلدان عربية مختلفة، وهي : تونس، مصر، المغرب، الجزائر، سوريا والعراق.

وكشفت “بشرى” في المسابقة عن مجموعة من المواهب في شخصيتها، واكدت ان التمثيل من الاهداف التي سوف تسعى للوصول اليها قائلة:” أملك موهبة الصوت الجميل أيضا لكن في المقابل اعطي التمثيل الاولوية في مشاريعي المستقبلية”.

وأنهت كلامها بتوجيه الشكر للجنة المنظمة للمسابقة الجمالية، وانها تهدي فوزها لبلدها قائلة:” أستغل المناسبة كي ابارك لجلالة الملك محمد السادس عيد أعتلاء العرش مع اطيب تمنيات الصحة و الخير و النهوض المستمر في المغرب الحبيب”.

Comments

comments

Next Post

الممثلة "فاطمة الزهراء لحرش" تعلن انفصالها عن خطيبها

صرحت الفنانة المغربية “فاطمة الزهراء لحرش” بطلة مسلسل “رضاة الوالدة”، بإنفصالها عن خطيبها الذي تعرفت عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وأكدت “لحرش” خبر إنفصالها لاحد المواقع الإلكترونية، لكنها لم تفصح عن السبب الرئيسي الذي كان وراء الإنفصال. ويجدر الذكر الى ان الممثلة خطفت انتباه المشاهد المغربي، في دورها بالمسلسل الرمضاني […]