perigo das opções binárias cvm binary option robots is a sam nến búa عدد ايام التداول في السنة
التخطي إلى شريط الأدوات

ظهور أبناء غير شرعيين للمغني الشعبي “عادل الميلودي”

Salwa ER-Rayhany

صرح الشاب “عزيز الياباني” مؤخرا “لشوف تيفي” أنه ابن المغني الشعبي المشهور “عادل الميلودي” ، الذي نسيه و هو ذو 10 سنوات و غير معترف به، و لا يقدم له و لأخته أية حقوق، بالاضافة الى ان زوجة ابيه “حنان دحان” ، حرمتهم من نسبهم الشرعي و منعتهم من الاشتراك في الحالة المدنية مع باقي اخوتهم، و بالتدريج أصبح الأبناء الغير شرعيين، غير قادرين على التواصل المباشر مع ابيهم، بحيث ان “حنان” هي من تجيب على المكالمات و على أي محاولة اتصال، الى ان انقطعت العلاقة نهائيا، لاسيما و انها تعتبر نفسها تتصدق عليهم، في حال ارادت ان تعطيهم شيئا هم في الحاجة اليه .

و قال “عزيز” لأبيه من خلال التصريح، « انا مخصني منو حتى حاجة ..انا الحمد الله عايش بخير مع أمي مامحتاج لوالو..»، باعتباره ولد تعود على العمل منذ ان كان صغيرا، و العيش مع أمه و اخته يوفران له الإكتفاء الذاتي .

كما عاتب “الياباني” أباه على عدم مبالاته له و لأخته، و عن النقص الذي يشعر به جراء العيش بعيدا عنهم، لاسيما و ان الإبن اضطر الى الخروج من المدرسة بسبب تسلط زوجة ابيه،  التي اخدت كل اوراقه الشرعية و حرمتهم من نسبهم الأصلي .

و أكمل “عزيز” لشوف تيفي موجها كلامه لأبيه و هو يبكي قائلا : « بغا يعترف ..يعترف و إذا مبغاش.. منو لمولاه، ربي هو اللي كيحاسب كل واحد..» .

Comments

comments

Next Post

المصالح الأمنية ب"مكناس" توقف مجرم اعتدى و قتل طفل ذو 10 سنوات

أوقفت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمكناس مشتبه به يبلغ من العمر 35 سنة، وصاحب سوابق قضائية في القتل العمد والاعتداءات الجنسية و الجسدية، حيث تورط المتهم في جريمة القتل العمد وهتك العرض بالعنف الذي كان ضحيتها طفل يبلغ من العمر 10 سنوات بتاريخ 09 يوليوز الجاري. وجاء في بلاغ للمديرية […]