benchmark là gì opções binárias lucro broker de opciones binarias confiables software automatico para opciones binarias 2020 opções binárias é proibida em portugal definição de opções binárias
التخطي إلى شريط الأدوات

المصالح الأمنية ب”مكناس” توقف مجرم اعتدى و قتل طفل ذو 10 سنوات

Salwa ER-Rayhany

أوقفت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمكناس مشتبه به يبلغ من العمر 35 سنة، وصاحب سوابق قضائية في القتل العمد والاعتداءات الجنسية و الجسدية، حيث تورط المتهم في جريمة القتل العمد وهتك العرض بالعنف الذي كان ضحيتها طفل يبلغ من العمر 10 سنوات بتاريخ 09 يوليوز الجاري.

وجاء في بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن توقيف المشتبه به تم بناءا على خلفية نتائج الأبحاث والتحقيقات الميدانية المكثفة، المعززة بالخبرات العلمية والتقنية الضرورية، التي أبانت عن علاقته المباشرة بجريمة الضرب والجرح مستعملا أداة تفضي إلى الموت، بالإضافة إلى هتك العرض بالعنف التي ذهب ضحيتها الطفل القاصر، والذي سبق وأن بحثت عنه عائلته، قبل أن يتم العثور على جثته وهي حاملة لآثار عنف داخل الأبنية المهجورة و القريبة من مساحة صهريج السواني.

أضاف البلاغ  ان الأبحاث تمكنت من توقيف مشتبه فيه قاصر، يبلغ من العمر 17 سنة، مشكوك في أمره فيما يخص علاقته بالجريمة، وتتواصل مجهودات التحقيقات من أجل توقيف مشتبه به ثالث، حسب توافر معطيات حول إمكانية مشاركته في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

يشار الى ان المصالح الامنية، وضعت المشتبه به الرئيسي تحت تدبير الحراسة النظرية، بينما تم الاحتفاظ بالقاصر تحت المراقبة الشرطية، رهن إشارة بحث و إشراف النيابة العامة المختصة.

Comments

comments

Next Post

نورة فتحي تتصدر قائمة الأغاني الأكثر مشاهدة خلال 24 ساعة، حيث تجاوز الفيديو كليب الأخير لها “او ساكي ساكي”، 20 مليون مشاهدة في اليوم الأول من طرحه . Comments comments