sở giao dịch 31-33 ngô quyền hoàn kiếm hà nội khớp giãn nở nhiệt ดาวน์โหลด iq option sell out là gì
التخطي إلى شريط الأدوات

المصالح الأمنية تداهم أحد المقاهي المشبوهة بتارودانت

Salwa ER-Rayhany

انتشرت فضيحة جنسية بمدينة تارودانت اثر مداهمة عناصر أمنية لأحد المقاهي المتواجدة وسط المدينة، حيث تم ضبط سيدة مطلقة بين أحضان شخص يمارسان الجنس.

وجاءت العملية بعد توصل المصالح الأمنية بالمدينة بمعطيات تتضمن استغلال شخص لمقهى يملكه في ممارسات مخلة بالحياء،  لتنتقل بعد ذلك العناصر الأمنية لعين المكان، بأمر صادر من النيابة العامة.

وجرت عملية المداهمة للمقهى المشبوه حيث كانت المفاجأة صادمة بعدما تم العثور على سيدة مطلقة بين أحضان شخص متلبسين بممارسة الجنس.

يشار إلى انه تم الاحتفاظ بالمشتبه بهما تحت الحراسة النظرية لتعميق البحث و كشف الغبار عن حيثيات وملابسات الواقعة، بالإضافة إلى الاستماع لصاحب المقهى و استجوابه في محضر رسمي لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حقه، الى ان يمثل الكل أمام النيابة العامة المختصة.

 

Comments

comments

Next Post

حذف أغاني الهام بنت الستاتي من اليوتيوب بشكل مفاجئ

تم حذف عدد من اغاني الرابورة الصاعدة إلهام العرباوي المعروفة بلقب “إلي”أو “بنت الستاتي”، من قناتها على موقع يوتيوب ،مما خلف عدد كبير من التساؤلات لدى متابعيها. و تفاجأ جمهور الرابورة الصاعدة بغياب جميع أغانيها ، الحاصلة على شهرة كبيرة ونسب مشاهدة عالية ،الا ان الدويتو الفني الذي جمعها رفقة […]